حوادث

فتاة تستأجر شخصين بالذهب والنقود لقتل والدها العجوز في إب

 

يمنات – صحيفة الأولى

تمكنت أجهزة الأمن في مديريه حبيش محافظة إب، أمس الأربعاء، من كشف غموض جريمة مقتل الرجل المُسن/علي احمد قاسم علي، الذي عُثر عليه مقتولاً في إحدى مناطق المديرية قبل يومين، وتمكنوا من ضبط ثلاثة متهمين بالقضية بينهم فتاة..

وقال لـ"الأولى" العقيد/يحيى علي عيسى مدير أمن مديرية حبيش إنه "بعد البحث والتحري وجمع المعلومات من قبل الفريق المكلف وهم (المقدم عبدالله العبادي مديربحث المديرية ومساعديه عادل الغيثي وعبدالعزيز القحيف) تمكن من كشف ملابساتها وضبط 3 متهمين بينهم فتاة (ابنة القتيل).

وأضاف عيسى أن التحقيقات كشفت عن ضلوع ابنة المجني عليه، وعمرها 18 سنة، في الجريمة، حسب اعترافها بمحاضر جمع الاستدلال والتحري.

وأوضح أنه "من خلال اعترافات البنت اتضح أنها هي المحرضة والمخططة على قتل والدها، حيث أعطت للشخصين المنفذين للجريمة "حد قولها"  مبالغ مالية وخمس حبات جنيه ذهب (أي ما يقارب المليون ريال)، ويحتمل أنها بذلك أرادت التخلص من والدها الذي ذكرت بمجمل أقوالها أنه كان يعاملها بقسوة ويضربها ويقيد حريتها".

وأشار مدير أمن حبيش إلى أن جريمة القتل هذه، "نفذت بطريقه غامضة وبشعة"، غير أن أجهزة الأمن في المديرية، وبإشراف مباشر من إدارة أمن المحافظة، توصلت لكشف غموضها وضبط مرتكبيها خلال 48 ساعة من اكتشاف الجثة، مشيراً إلى أن القضية ستحول إلى النيابة مع المتهمين فور الانتهاء من استكمال ما تبقى من الإجراءات.

ونشرت "الأولى" أمس خبر العثور على جثة رجل مُسن مقتولاً في ظروف غامضة، نتيجة تعرضه لضربات في الرأس بأحجار.

زر الذهاب إلى الأعلى